الاثنين، 12 فبراير 2018

شركة النجاح لتخزين عفش بالرياض



تعد شركة تخزين عفش بالرياض من أفضل الخدمات المقدمة من جانب شركة النجاح، فنحن نمتلك أكبر عدد من العمالة المدربة على أفضل وجه للقيام بأعمال تخزين العفش بأفضل الطرق ولدينا مستودعات خاصة بنا ومجهزة لأستقبال أي كميات من الأثاث وكل ما تريد تخزينه، تخزين العفش ليس بالعملية الصعبة لدينا فنحن نمتلك كافة الوسائل والحلول التي تمكنا من تخزين العفش بمنتهى السهولة واليسر.

في إطار الخبرة التي تمتلكها شركتنا والاستعدادات المقدمة من جانب شركتنا تجعل من عمليات نقل وتخزين عفش بمعدات مستوردة أمر بسيط جداً فكل ما يتم هو فك الغرف جيداً وتخزين قطع الأثاث ونقلها إلى السيارات المجهزة من جانب شركتنا حتى ننقلها إلى أقرب مستودع على حسب رغبة العميل ثم يتم تنزيل المخزونات داخل المستودعات مع إعطاء كل قطعة اثاث رقم مسلسل من خلاله يتم حساب عدد القطع التي يريد العميل تخزينها لدينا مع وضعهم في مكان واحد.


عملية تخزين عفش
تخزين العفش يعد أكثر صعوبة من تخزين الاثاث، حيث ان العفش دائمًا ما يكون انتاج قديم بالتالي يكون كبير الحجم، وثقيل الوزن للغاية، ولكن لدينا الامكانيات التي ننفذ بها العمل مهما كانت درجة صعوبته، فنقوم بنقل العفش من بيت العميل الي المستودع مباشرة، واذا كان هناك الحاجة الي استخدام رافعات فلدينا رافعات حديثة تمكننا من نقل وتخزين كل الكميات وكل القطع سواء كبيرة الحجم او صغيرة مع مراعاة سلامة تلك القطع من الخدش، التلف أو حتي الكسر.
لكل قطعة معاملة خاصة عند تخزين العفش، حيث ان القطع القابلة للخدش والكسر، لها احتياطات سلامة اخري مثل التغليف أو الفصل عن باقي القطع أو حتى وضعها داخل صناديق عملاقة، يمنع وصول الاتربة اليها، او الاختلاط بقطع اخري من الممكن انها عند التلامس، ان تصيبها بخدوش.

مستودعات الشركة مؤمنة ضد الحرائق والسرقة ومزودة بكاميرات مراقبة عالية الجودة من خلالها يمكن الاطمئنان على حالة المستودع دون الحاجة الي الذهاب الي المستودع تم تقسيم المستودعات من الداخل إلى أجزاء كل جزء مستقل بعميل وذلك لضمان فصل مخزونات العملاء عن بعضها البعض بالتالي لا يمكن تحريك قطعة من مكانها الا عند الاستلام او فقدان قطعة أو تلفها مع مراعاة شروط التخزين سواء علي العفش والاثاث او المواد الغذائية والادوية وغيرها فلكل منها الشروط الخاصة بها.

نحن نعمل في هذا المجال منذ أكثر من ثلاثين عام ونستعمل أفضل المعدات والأدوات التي تجعلنا نقوم بأداء تلك المهام في وقت قصير مع مراعاة الأمن والسلامة أثناء أعمال النقل وتخزين عفش بدقة وسرعة مع تقديم الضمانات على كل قطعة مخزنة لدينا ضد الخدش أو الكسر أو التلف أو السرقة، فلا داعي للقلق وتواصل معنا الآن لتحصل على عروضنا والخصومات المقدمة من جانب ارخص شركة تخزين عفش، راحة عملائنا هي هدفنا الأساسي.

هناك 3 تعليقات:

  1. 13 A very interesting blog with varied content, Browsing the internet looking for "Watch TV bolines" after visiting many pages I find 13 ONLINE TELEVISIONS? , where you can find World TV channels, 13 Radios del Mundo? and much more.
    A very interesting blogs, with very complete information, surfing the internet and being interested in live webcam, I find the newly created page13 Webcams del Mundo.
    13 IMC Impresiones company dedicated to large format printing with a 24-hour emergency service so that you do not miss out on your roll up, painting, poster, canvas and much more, in 13 Viajerosdelmundo.net

    ردحذف